Wednesday 11 November 2015

من أنت؟!

قال لي مرة..  أنا لست سعيدا معك..  وانت لست سعيدة معي..   الان أفكر وأقول في نفسي من أعطاك الحق لتجاوب عني وتقول ما قلت..  أنت أخبرت عن نفسك واعترفت بذلك..  لكن لا أحد أعطاك ويعطيك الحق لتقول أو تفعل شيئا عني..  أنت قلت وقررت وفعلت..  ولم تسألني عما أريد..  أنا قلت لك من قبل أنني لا أريد الانفصال لكنك لم تسمع..  أنا لا أستطيع الإستيعاب إلى الان كيف استطعت أنت بنفسك أن تقولها وتكتبها وتوقع عليها..  من أي زمن أنت ومن أي عصر وأي مكان..  أنت كنت لي كل شيء..  إلى الان أشعر بالتيه والضياع..  أنا فقدت كل شيء لأنك أنت كنت لي كل شيء..  دمرت أحلامي..  دمرتني..  دمرت أملي بالحياة..  أبحث عن إجابات لأسئلتي التي لاتنتهي..  أبحث بين أجزائي عن شيء يخفف وحدتي..  أبحث عن حضن دافئ..  حضنك الذي لا أجده..  ابحث عن كلمة منك حتى لو كانت قاسية أو في شجار..  أبحث عن رائحتك..  أبحث عن صوتك..  لا أستطيع التصديق بأن من كان لي كل شيء وكنت أعتقد أني كنت له كل شيء تركني بتلك البساطة..  أنا الان كوردة تذبل دون وجود الماء...  أنت كنت الماء والهواء...  أنا الان لا استطيع حتى التنفس..  أكره العودة للبيت..  أكره كل شيء حولي..  أكره نفسي لأنك تركتني..  لكن أحبك......  

No comments:

Post a Comment

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..