Monday 23 November 2015

بداية مرحلة جديدة

اليوم كنت أفضل حالا..  لم أحاول التفكير بما سبق..  انشغلت بما فوق طاقتي من الأعمال حتى أصل إلى فراشي وأنا منهكة القوى كي لا أستطيع التفكير بأحد أو أو بأي شيء..  سأنام الان..  سأجعل نفسي أقوى من ذي قبل..  لن أرفض أي عمل يعطى لي..  سأحاول بذل ما أستطيع حتى أنساه... على الأقل هذه الفترة..  سأحاول الإستمتاع بكل لحظة.. سأحاول الإستمتاع بما حولي..  سأضيف أشياء جديدة وجميلة إلى شخصيتي..  سأعود لأنشر الفرح والسعادة لمن حولي..  كان الجميع يقول لي ذلك..  أمي..  أخوتي..  صديقاتي..  خالاتي..  كل من حولي..  يسألونني أن أعود إلى سابق عهدي..  لانهم لم يعهدوني كما أنا الان..  لم يعهدوا مني شخصية جامدة صامتة لم تضحك منذ زمن...  لم أصدق في البداية أنني كنت كذلك..  استغربت..  لكن لكثرة من أخبرني بذلك في أماكن مختلفة وأوقات مختلفة بدأت أحاول الرجوع بذاكرتي التي تخونني معظم الأوقات..  لكن سأحاول إعادة بناء ما أفسده الزمن...  سأعود لنفسي وسأكون كما لم أكن من قبل..  سأغدو أفضل حالا.... سأحاول الصمود والصعود...  

No comments:

Post a Comment

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..