Wednesday 25 November 2015

فجر جديد

تتسارع الأحداث هنا بشكل كبير..  ضغط العمل و العلاقات الإجتماعية..  ونهار الشتاء القصير لا يفسح المجال لعمل كثير ممانرغب به... أو حتى على الأقل إنجاز ما يجب إنجازه..  إنه فعلا عصر السرعة..  لم أكن أشعر بذلك هناك..  كان لدي متسع من الوقت لعمل كل شيء..  هنا لا أجد ما يكفيني من الوقت لإنجاز ما علي إنجازه.. إنه لشيء غريب..  لكن ما أنا سعيدة به حقا أن هذا العمل يأخذني أبعد قليلا مما يشغل تفكيري..  أصبحت أستطيع الإبتعاد عنه بتفكيري.. لكن ليس إلى فترة طويلة..  لكن مع ذلك هي تكفي لأن أشعبالراحة من تفكير ليس له معنى وليس لأحد يقدره أصلا..  أو حتى على الأقل يبادلني نفس الشعور...  بدأت أشعر بالراحة..  الحمل الكبير الذي كان على كاهلي بدأ يخف..  سأعطي نفسي فرصة لتتعافى من التفكير به..  لتتعافى من رؤيته في أمور حياتها جميعها ..  لتتعافى من حبه..  
أنا أعلم أن ذلك غير وارد الان..  عقلي ما زال مع قلبي وقلبي ما زال متعلقا به..  لكن مع ذلك بدأت أرى جانبا آخر لنفسي... بدأت أرى النور بعد انغماسي في الظلام..  بدأت أرى الجمال الذي أضعته في نفسي..  حتى أني عدت اليوم إلى الرقص..  نعم الرقص..  كان مما أحب أن أفعله هو أن أرقص على أنغام الموسيقى وذلك لأستمتع فقط..  كنت أرى في ذلك تفريغا لما أحس به من شعور مكبوت داخلي..  لكن بعد حدوث ما حدث لم أرى أي سعادة لي في قيامي بعمل أي شيء..  لكن عودة ذلك الشعور بالرغبة في الرقص كان رائعا أحسست بأني بدأت أستيقظ..  أنا الان أحس أني بدأت أرى الفجر..  سيبدأ الفجر بالبزوغ بعد لحظات فقط..  وها أنا أنتظر بزوغه بفارغ الصبر 

1 comment:

  1. عسى ان يكون الفجر قريبا ان شاء الله

    ReplyDelete

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..