Friday 13 November 2015

حلم حياتي

ما زال نفس الألم في صدري..  ربي أعني على الخروج مما أنا فيه... ما الذي يحصل معي..  لماذا أبكي على شخص هجرني..  ما الذي يبقيني متمسكة به إلى هذه الدرجة؟؟..  هو لايستحق مني دمعة واحدة...  لكنني على العكس..  أبكي بكاء مرا..  لا ينقطع..  الدموع تنهمر بحرقة شديدة...  أريد العودة..  أريد البقاء..  لا أستطيع الإقتناع أنه لا يريدني وهجرني..  أرجوك أعطني سببا مقنعا لذلك...  أرجوك أعطني جوابا شافيا لما أنا فيه..  لا أحد يستطيع أن يحمل عني همي...  لا أحد معي... أنا فقط وحدي..  أبكي وحدي..  أصبحت أعيش داخل نفسي..  لا أرغب برؤية أحد أو التكلم مع أحد... أنت دمرتني وخرجت مني...  أنت هدمت كل شيء جميل في داخلي..  أنت هدمت كل ما كنت أحلم به... حلمنا سوية ببناء بيت جميل...  وأطفال...  وعيش سعيد..  لم يحدث أي من هذا..  مضت بضع سنوات وأنا أنتظر هذا الحلم ولم يأتي..  وفي آخر ذلك الحلم... أيقظتني على كابوس بشع... هو أنك لا تحبني ولا تريدني..  ولن تنجب مني..  ولن تعيش معي... أريد العودة إلى النوم..  لا أريد أن أصحو..   أريد البقاء في عالم اخر...  فيه أحلام وردية... أكره هذا العالم البشع...  القاسي..  المليء بالأحقاد... أريد أن أنام وأحلم فقط....  

No comments:

Post a Comment

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..