Monday 9 November 2015

بركان بداخلي

غضب.. حزن..  بكاء..  هو ما أنا عليه الان..هو بركان على وشك الإنفجار بداخلي...  أريد العودة هناك.. أو على الأقل العودة زوجة له حتى لو بقيت هنا..  أريد أن يحدثني.. أن أسمع صوته..  أن يناديني باسمي..  كل ذلك الان داخلي..  أمي لم تستطع الأكل أو الكلام حينما سمعت مني أني اريده..  كلهم لديهم شعور بالغضب لأنه لم يحاول..  وبرأيهم قد باع بسعر زهيد..  أما أنا وإلى الان أحاول أن أرى الشخص الذي أحببت..  الشخص الذي كنت له وكان لي..  إلى الان عندي أمل بأن يتحدث إلي..  كل يوم أنام وأصحو على هذا الأمل..  أحيانا أنام هربا من الواقع..  وأحيانا على أمل أن يأتي يوم جديد يحمل أخبارا أفضل..  لا أعلم لماذا أنا ما زلت متمسكة به إلى هذه الدرجة..  لماذا؟؟  لم أفهم حتى نفسي..  ما يأتي على خاطري أني أحبه وما زلت أحبه..  الجميع يقول لي "ما أكرمهن إلا كريم وما أهانهن إلا لئيم "..  لكني ما زلت أرى فيه اللحظات الجميلة التي كانت لنا معا.. لم أعد أقدر أن أتذكر شيئا سيئا له..  فقط الرجوع إلى ذكرياتنا معا..  صور..  محادثات..  أي شيء له علاقة به..  وكل ذلك يجعلني غير مصدقة لما يحدث..  وبأنه لا يتذكر شيئا من ذلك أو لا يريد شيئا منه.. لقد حاول أن يمسح كل الحب وكل الماضي..  أنا إلى الان لا أصدق أنه استطاع فعل ذلك..    

No comments:

Post a Comment

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..