Thursday 12 November 2015

عيد ميلادي

اليوم هو عيد ميلادي..  إنه أول عيد ميلاد لي وحدي..  لم يتصل..  لم يبعث أي شيء.. منذ البارحة وأنا أبكي..  لمعرفتي بأنه لن يتصل هذه المرة..  لن يقول لي كل عام وانت بخير..  كل عام وانت حبيبتي..  نمت وأنا أبكي..  لم أرد النهوض في الصباح..  لم أستطع الإستيقاظ..  لا أريد أن يبدأ يوم ميلادي..  أريده أن ينتهي قبل أن يبدأ..  لم أستطع الثبات أو الصمود اليوم..  لم أستطع أن أوقف بكائي..  لم أستطع أتمالك أعصابي اليوم..  أريد فقط سماع صوته..  أريد فقط أن يتمنى لي عاما سعيدا..  لم ولن يكون سعيدا لان ما بيننا انتهى..  هو لا يريدني..  هو بارد جدا..  الجميع حاول..  الجميع لم يستطع إقناعه..  الجميع استسلم..  لماذا وقعت في حب رجل كهذا..  بليد المشاعر..  متحجر القلب..  أنا أضعف من أقع فريسة لهكذا إنسان..  انكسرت بكل معنى الكلمة..  لا أظنني أستطيع النهوض بعد هذا..  لم يبق مني سوى أشلاء..  أرجوك عد لي..  أرجوك أعدني إلى الحياة...  أتوسل إليك..... 

No comments:

Post a Comment

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..