Thursday 5 November 2015

صرخة

استيقظت اليوم على صرخة من داخلي..  كنت أحلم به..  رأيت نفسي معه..  رأيت نفسي أبكي وأتوسل إليه دون فائدة..  أخبرني بأنه ما زال يحبني... لكن من كنت أعتبره معي وإلى جانبي ويدعمني ويحاول الإصلاح رأيته هو من يخبره بأن الموضوع انتهى وأنه لا مجال للتراجع..  صدمت في الحلم..  بكيت بلا جدوى..  لكن ما أعلمه الان أنني استيقظت على صرخة مني..  أريدك ولا أريد أن أتركك...  استيقظت الان على وجع أكبر من قبل لأنني أحسست بأني كنت مخدوعة بأشخاص كثر..  وعلى الرغم من كونه حلما فقط إلا أنني بدأت أفكر بالشخص نفسه وموقفه السلبي من هذه المشكلة..  لم يحاول الإصلاح..  لم يحاول فعل شيء..  لم يحرك ساكنا سوى نحو الانفصال..  إنني أبكي الان..  نعم أبكي..  لكن أبكي لوحدي..  على الأقل في الحلم كنت أبكي في حضنه..  لكن الان أبكي وحدي..   

No comments:

Post a Comment

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..