Thursday 3 December 2015

عالم ظالم

ما الذي يجعلنا نقسو..  ما الذي يجعل الدنيا مليئة بالظلم والقسوة...  لماذا تكون بعض القرارات فوق إرادتنا..  كيف بالإمكان احتمال هكذا أمور..  أحيانا نحس بالضعف والهوان..  نحس بأننا نختنق..  نحس بأن الدنيا عبارة عن سجن انفرادي ننتظر فيه حتفنا.. نعم أحيانا نحس بأن وجودنا في الحياة صعب..  وصعب جدا..  من أقسى أنواع العذاب عدم تمكننا من الوصول لمن نحب..  أو حبنا من طرف واحد..  كيف يستطيع أحدهم أن يقسو على من أحب..  أو على من ادعى حبه..  أحاول الوصول إلى حل..  لا أعلم لم أتوقف عن التفكير عندما يتعلق الأمر به..  لا أعلم كيف أتصرف..  ما هو الصواب أو الخطأ...  هو قرر..  هو هو أراد أن ينفصل وحسم الأمر..  قال بأن ذلك أفضل..  ابتعد ونفذ القرار.. لم يسمع لأحد..  لم يحاول الإنصات..  قال بأننا غير متناسبين..  غير متكافئين..  لم نتفاهم..  أغلق كل السبل إليه..  أغلق كل منفذ إلى قلبه..  لا أعلم إن كان صادقا في مشاعره من قبل أم أنه كان يتسلى بمشاعري فقط.. كان يجرب..  فقط كنت تحت الإختبار والتجربة...  لماذا هذا الظلم..  ربي أنت أعلم بحالي..  ربي فبدل حالي إلى أحسن حال..  أنا الان جسد بلا روح..  كقطعة قماش بالية...  أبحث في داخلي عني..  أبحث عن نفسي..  أحس بوحدة وخوف قاتل..  أحس بأنه بعيد جدا..  لا يسمع صوتي...  لا يسمع قلبي..  حتى أنا لا أسمع نفسي.... 

No comments:

Post a Comment

...please leave comment
من فضلك اترك تعليقا أو بصمة لك ..